الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

كنيس الشيطان

ملخص عن كتاب (كنيس الشيطان) (Synagogue of Satan) للكاتب أندرو كارنجتون هيتشكوك

كتاب تاريخي يبدأ من عام 740م ونشأة يهود الخزر وهم سكان منطقة في وسط آسيا بين بحر قزوين والبحر الأسود، كانوا محاصرين بين المسلمين من جهة، وبين المسيحيين من جهة فاختاروا اعتناق اليهودية ليكونوا في مأمن من الاثنين، ومن هؤلاء تنحدر العائلة التي سيتحدث عنها المؤلف في باقي صفحات الكتاب وهم عائلة (روثتشايلدز). 

يبدأ الكتاب في تلخيص أبرز ما يجري في العالم باختصار متميز وبداية من عام 1649م وحتى 2006م، ويتحدث عن أباطرة العالم الذين يديرون العالم بالوكالة عبر تحكمهم الكامل بطباعة النقد في تقريبا كل دول العام عبر ما يسمى (البنك المركزي) وماهو إلا شركة تملكها عائلة روثتشايلدز.

يفاجئك الكتاب بذكر عدد من شخصيات العالم المشهورة والتي ساهمت بتغيير البشرية، وأغلبهم يهود من الخزر وبعضهم منحدر من عائلة روثتشايلدز، هذه العائلة تتحكم بالمال عالميا، وبالذهب، وبالألماس، وبالسلاح، كل ذلك بطرق مباشرة، وبغير تلك الوسائل بطرق غير مباشرة.  

هذه العائلة عبر نفوذها صنعت جميع حروب العالم التي نعرفها، فهم متخصصون بفن صناعة الحرب وبيع السلاح والديون لكلا الطرفين المتحاربين. 

ويحفل الكتاب بمخازي يندى لها جبين الإنسانية، وكان الرئيس الأمريكي أندرو جاكسون هو أول من حاربهم علانية ومنعهم من إقامة البنك المركزي التابع لهم وألغى اتفاقيتهم لطباعة النقد الأمريكي، وكان من أعظم إنجازاته الحياتية لدرجة أنه كتب على شاهدة ضريحه (أنا قتلت البنك). 

ولكن هذه العائلة للأسف لاتعرف معنى الخسارة، فالرئيس الذي أتى بعده أعاد لهم امتيازاتهم التي لاتزال موجودة حتى الآن وتسمى بـ البنك المركزي الأمريكي، وهو ليس جهة حكومية بل شركة خاصة تملكها عائلة روثتشايلدز وهذا ما لايعرفه الكثيرون. الجدير بالذكر أنهم أيضا من أسس عصبة الأمم، وما أصبح يعرف بعدها باسم الأمم المتحدة، ومجلس الأمن، ومنظمة الصحة العالمية، وصندوق النقد الدولي، كلها شركات خاصة تتبع مباشرة لإدارة وإشراف سلالة روثتشايلدز والذي يختارون دائما أشخاصا يكونون في الواجهة ويأتمرون بأمرهم في كل شيء، ومن يخرج قيد أنملة يستبدل بغيره مباشرة ويخرج بفضيحة أو باغتيال مدبر. الفضائح والمخازي التي يعج بها الكتاب ورد جزء منها في كتاب وليم غاي كار (بروتوكولات حكماء صهيون) وهذا الكتاب أوسع منه وأشمل وأجمل في السرد التاريخي للأحداث والعاقل من يربط الأحداث ببعضها ويستنتج منها الحكم والعبر.

هذا غيض من فيض، وأنصح كل عربي ومسلم أن يقرأ هذا الكتاب، وقد بدأت شخصيا بترجمته ولكن لم يسعفني الوقت لإتمام هذه المهمة والتي آمل أن أكملها وأن أساهم في نشر فضائح اليهود وكيف أنهم هم سبب خراب هذا الكوكب على كل الأصعدة نسأل الله أن يكشف آلاعيبهم لكل البشر حتى ينالوا جزاءهم الدنيوي قبل الآخرة. أتمنى أن يكون هذا الملخص قد أعجبكم ومن لديه رغبة في قراءة الكتاب فسوف يكون هناك رابط لتحميله. 

وختاما، دعاؤنا لكم دائما (دمتم بصحبة كتاب طيب)، محدثكم وأخوكم/ أنس @Libraphics وأتمنى لكم يوما سعيدا بإذن الله.

رابط التحميل للكتاب هنا (https://www.dropbox.com/s/wuk75ccwrj9bayn/synagoge.pdf)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق