الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

مصدر منقول لعلاج السرطان

من أفضل الوسائل المجربة لعـلاج السرطان هي : (تجـويع الخـلايا السـرطانية) عن طريق (تعطيل مُتلقّيات الكولسـترول) ، و ذلك باتّبـاع مَـا يلي :

1 _ الإبتعاد وتجـنب السـكريات : حيث تتغذى الخـلايا السـرطـانية بشكل أساسي على السـكريات ، خـاصة السـكر الأبيض المـكرر ، و حتى مـواد التحلية الصـناعية ، و الاستعاضة عن السـكريات ، ب [ التـين ] لأنه نبـات مبـارك أقسم الله بـه و أسمى إحدى سور القرآن [ سورة التين ] ، فقال تعالى : ( و التـين ) .

2 _ تجـنب اللحـوم الحـمـراء ، لأنهـا تضع الجسـم في ( وسـط حـمضي )و هو الوسـط المثـالي للخـلايا السـرطـانية ، و الاكتفـاء بأقل كمـية ممـكنة بلحوم الطـيور ( اللحوم البيضاء )، التي هي الطـعام الأسـاسي لأهل الجنة : ( و لـحم طـيرٍ مـمـا يشتهون )

3 _ أخـذ أكـبر كميـة ممـكنة من ( الأوكسـجين ) ، لأن الخلايـا السـرطانية لا تعيش في الأوكـسجين ، و أفضل طـريقة للحصـول على الأوكـسجين هي : ( المشـي السـريع جـداً )كل يوم عـدة مـرات ، و في منطـقة مكشـوفة و ليس بهـا تلوث دخـاني ، مثل الجبال و خارج المدن أو الشـواطيء ... ، لقولـه تعالى : ( و اقصـد فـي مشـيك َ ) ، و كلمة [ اقصـد = السـير بأسـرع مـا يمكن من سـرعة ) ، مع التنفس العميق جداً لأخذ أكـبر كميـة من الأوكـسجين ، و لا مـانع من أخذ الأكسجين المعبـأ في أسطوانات عن طـريق ( القنـاع ) .

4 _ الفيتـامين (E) ، و هـو متوفـر في الصيدليـات بكثرة ، و يتوفر في الكثير من الخضار و الفواكه ، لأن هذا الفيتامين يُخلّص الجسم من (الخلايا الضـارّة ) و خاصة السرطانية .

5 _ تنـاول الأطـعمة التي تجعل الجسم في (وسـط قـلوي ) مثل الخضار و الفواكه الطـازجة و خاصة و خاصة (الحبوب النابتة ) التي قال عنهـا القرآن الكريم : ( و الحبّ ذو العـصْف ) ، فعليك إنبـات العدس و القمح و الفول .... ، بوضعهـا على قطعة قماش مبلولة بالمـاء لعـدة أيام ، و تناولهـا إمـا مهروسـةً ب ( الخلاّط ) ، أو مطبوخة ، فهذه فيهـا (الطـاقة الحيويّة ) .

6 _ تجنب الأطـعمة التي تجعل الجسم في [ وسـط حمضـي ] ، خاصة الحليب الحيواني و مشـتقاته ، لأنـه يسـبب ( البـلغم ) في الجسم ، و البلـغم هو الوسـط المثالي للخـلايا السرطـانية ..

7 _ شـرب المـاء ( الحـيوي ) ، لأن أكثر من 70 % من جسم الإنسـان هـو ( مـاء ) ، فإذا شـربنـا (المـاء الحـيوي )، نبعث ( الحـيويّة ) في أكثر من 70 % من الجسم ،

_ و (المـاء الحـيويّ ) يكون بالطـريقة التـالية :
يوضـع المـاء في وعـاء من ( الفخّـار ) لمـدة نصـف سـاعة على الأقـل ، كـي يسـتعيد [ الطـاقة الكونيّـة = الـبْـرانـا ، ثُـمّ يُضـاف إلـيه (مـاء الغـيث النازل من السماء ) بعد غليه و تعقيمـه ، لأن مـاء السـماء هو ( مـاء مبـارك) لقولـه تعالى : ( و أنـزلـنا من السـماء مَـاءً مُبـاركاً ) ، و الأفضـل أن يضـاف إلـيه بعد ذلك ( مـاء زمـزم ) لقولـه صلى الله عليه و سلّم [ زمـزم لِـما شـرِب لـه ] ، و بعـد ذلك يفضل أن يكون هذا [ المـزيج المـائي ] مـبرّداً إلى درجـة الحـرارة ( + 4 ) درجات مـئوية ، لقولـه تعـالى : ( هـذا مُغْتسـلٌ بـاردٌ ، و شَـرابٌ ).

_ بقـي القـول : يجبُ الإهتمـام بالحـالة النفسـيّة جداً جداً ، و أن يكون المريض في حـالةٍ نفسـيّةٍ من السـعادة و السـرور ، ويكون على صفحة (صاحب السعادة ) طبعاً و رفـع الطـاقة في الجهـاز المنـاعي في الجسـم عن طـريق التـزود [ بالطـاقة الإيجـابية ] و أهمهـا التدبر والتفكر وسماع أوقراءة القرآن الكـريم : ( و نُــنزّل مِـنَ القُـرأن مَـا هـوَ شـفاءٌ )

أتمـنى لجـميع المـرضى الشفاء العاجل من كل الأمـراض ، و لكم كل الأمنيات بكل السعادة و الصحة و السلامة

منقول من الفيس بوك للفائدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق