الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

ملخص فلم وثائقي (الماء، السر الكبير) للمخرج الروسي سيدا ميدفيديفا

ملخص الفيلم الوثاقي بعنوان
WATER, THE GREAT MYSTERY
للمخرج الروسي
Saida Medvedeva
Anas AH @Libraphics
  1. الماء، أكثر المواد شيوعا على الأرض…
  2. كمية الماء على الأرض اليوم هي نفسها عندما تكونت الأرض…
  3. الماء لديه خواص فيزيائية/كيميائية غريبة ومميزة…
  4. الماء يزيد حجمه عندما يبرد، عكس كل المواد الأخرى.
  5. الماء هو المادة الوحيدة في العالم الذي يتحول للخصائص الثلاثة (سائل، غاز، جماد)
  6. كيف يتحدى الماء الجاذبية ويصعد للأعلى في عروق الأشجار؟
  7. في أحد دول شرق آسيا، كان هناك مجموعة من العلماء في مكان سري تابع للحكومة يخططوط لتصميم سلاح بيوكيميائي، وكانوا يتحدثون عن الخصائص التي يجب أن توجد به، شربوا كلهم من الماء الذي كان على الطاولة، وكلهم أصيبوا بتسمم غذائي حاد، وعند تحليل الماء خرجت نتائجة بأنه سليم، فتفكيرهم السلبي غيّر من خصائص الماء عندما شربوه وحوله إلى سم ناقع!
  8. الماء لديه ذاكرة، ويحتفظ بمعلومات عن كل ما يلامسه! وتختفي هذه الذاكرة فقط عند تحول الماء من حالته الفيزيائية لأخرى.
  9. تركيبة جزيئات الماء هو ما يتغير فيه وليس تركيبته الكيميائية.
  10. التركيبة الجزيئية تتغير تبعا للضوء، المجالات المغناطيسية والكهرومغناطيسية، الذبذبات من الصوت والكلمات وغيرها.
  11. قصة مدونة عن ناجين من غرق إحدى السفن الذين ضلوا في البحر لمدة 3 أسابيع بدون ماء، كان القبطان أحدهم، وصف أنهم كانوا يشربون من ماء البحر بعد حلمهم وتخيلهم بأن ما حولهم ماء عذب وعندما شربوا كان كذلك!
  12. في أحد التجارب، قام مجموعة من الناس بالتحديق بكأس من الماء مع التفكير بأفكار إيجابية، ومجموعة أخرى بأفكار سلبية، وعندما تم فحص الماء بعدها تم إثبات أن التركيبة الجزيئية للماء تغيرت في الحالتين بشكل كامل.
  13. تجارب الدكتور ماسارو إيموتو لتصوير جزيء الماء بعد التحدث إليه أثبت أن الجزيء يتخذ شكلا هندسيا رائعا عند تعرضه لكلمات إيجابية مثل (أحبك، شكراً) ويتشوه شكله بالكامل عند تعرضه لكلام سلبي أو ذبذبات قوية مثل المايكرويف أو الجوال.
  14. في دول كثيرة تستخدم تقنية تعتمد على إعادة التشكيل الجزيئي للماء قبل استخدامه في الري، والثمار الناتجة باستخدام هذه الطريقة أكبر وأفضل وتنمو أسرع من تلك التي تروى بمياه عادية.
  15. الطريقة السابقة في الري تحتاج لـ 20% مياه أقل عن طرق الري الأخرى.
  16. جسم الإنسان (بحسب العمر) يتكون من 70-90% ماء.
  17. الإنسان البالغ يشرب ما يقارب من 2.5لترا من الماء يوميا ليحافظ على نسبة الماء في جسمه. ويمتص الجلد ما يقارب من 1.5لتر يوميا من الاستحمام والتعرض للمياه.
  18. في الزمان السابق كان من الطبيعي أن لا يسكن الإنسان إلا في أماكن تتوفر فيها المياه، أما الآن فالإنسان يجلب الماء من أماكن بعيدة وعبر طرق كثيرة يستهلك الماء فيها طاقته فيصل إلينا من الأنابيب بدون أي طاقة حيوية.
  19. في الطبيعة، مجاري الماء دائما تكون بانحناءات ناعمة، ولكن الزوايا القائمة في الأنابيب المستطرقة التي تنقل الماء هي التي تقضي على طاقة الماء الحيوية.
  20. في أغلب المدن اليوم، الماء يسير في دورة كاملة، فيعاد تكريره وتنقيته ويعاد للضخ في المنازل، وعليه فإن ذاكرة الماء تحتفظ بكل ما تمر به من تلامس للملوثات والمنقيات عدا عن فقدانها لطاقتها الحيوية!
  21. نسب الانتحار تزداد بعد التجارب النووية بسبب تغير الهيكل الجزيئي وذاكرة الماء، وثبت أن شرب ذلك الماء (الذي تأثر بالإشعاع) يؤثر على مركز السلامة الشخصية في الدماغ مما يؤدي للتفكير والقيام بالانتحار.
  22. عام 1472 سجنت محاكم التفتيش أحد رجال الدين وكانوا يقدمون له في سجنه قطعة من الخبز المتسخ وقليلا من الماء المتعفن، ولاحظوا بعد فترة أن صحته في تحسن مما جعلهم يشكون أن هناك متآمرين معه يقدمون له الطعام بالسر، وخلال تعذيبه كان يقول بأنه كان يتلو صلاة قبل شرب الماء وبعدها يتحول الماء إلى ماء قابل للشرب وكان هو ما يفيد جسمه أكثر من الطعام.
  23. فنزويلا – قرية رورايما – الماء الوحيد على الأرض الذي لم يتعرض لتلامس مباشر مع البشرية. الطاقة الحيوية للماء هناك أكثر بـ 40,000 مرة من ماء الشرب العادي. (التجربة تمت باستخدام طريقة (كورليان إيفكت) ولذلك سكان تلك المنطقة من فنزويلا في صحة مستدامة ويعمّرون طويلا وهم مليئون بالسعادة ولا يطمحون أن تدخل المدنية إليهم!
  24. في شمال إيطاليا، يتيم فاقد للذاكرة كان يمشي في الغابة، وفجأة وجد ينبوعاً صغيراً من الماء فشرب منه، فعادت إليه الذاكرة!
  25. أثبت العلم أن التركيبة الجزيئية للماء في جسم الإنسان، متطابقة مع التركيبة الجزيئية للماء في مكان ميلاده، وهذا يفسر جزءا من جانب (الحنين للوطن).
  26. لايوجد مكان في العالم تتطابق فيه التركيبة الجزيئية للماء مع أي مكان آخر، الماء عندما ينبع، يمر على العديد من طبقات الأرض بمعادنها وأحجارها، ويحتفظ في ذاكرته بذبذباتها وطاقتها.
  27. تجربة إعطاء الكلب ماء شرب معبأ، وماء ينابيع، واختياره المباشر لماء الينابيع الذي يحتوي على الطاقة.
  28. الإنسان لا يستطيع الإحساس بطاقة الماء، ولكن الحيوانات تستطيع.
  29. المياه الطبيعية قابلة للاشتعال!
  30. قامت ألمانيا النازية بعمل تجارب لتصنيع وقود مشتعل باستخدام الفحم البني والماء!
  31. في الصين، يتم إذابة الماء مع الديزل (باستخدم نسبة من محلول مذيب) والناتج يقدم طاقة أعلى وانبعاثات كربونية أقل من العادم. 5% طاقة أكثر، 20% توفير في الوقود.
  32. البنزين يحتوي دائما على نسبة من الماء، وإذا قمت باستخلاص الماء من البنزين فإن البنزين لن يشتعل!
  33. تم سحب عينة دم من أحد الأشخاص، وعند فحصها ظهر أن كريات الدم الحمراء ملتصقة مثل العملات التي تصفها فوق بعضها البعض، بسبب فقدانها لشحنتها الكهربائية.
  34. بعد ذلك قام الطبيب بإعطاء الشخص بعضا من الماء Restructured Water وبعد 12 دقيقة فقط قام بسحب عينة أخرى من الدم وظهر أن كريات الدم الحمراء قد عادت لها قطبيتها وتباعدت عن بعضها وأصبحت تؤدي مهمتها في نقل الاكسجين بنجاح.
  35. كلمات الحب والشكر والمشاعر الإيجابية تؤثر على الماء خارج الجسم وعلى الماء داخل الجسم.
  36. تجربة الدكتور إيموتو مع الرز في الماء. كل يوم وعلى مدى شهر كان يقول (شكرا) وللثاني، (أنت غبي) والثالث يتجاهله تماما. النتيجة أن الأول بعد شهر لم يتغير وبدأ في التخمر وإصدار رائحة جميلة، الثاني تحول للون الأسود. الثالث بدأ في التعفن.
  37. المغزى من تجربة الأرز أن نقوم بإرسال مشاعر إيجابية لأولادنا لنؤثر في الماء داخلهم.
  38. الشخص الذي تصدر منه مشاعر سلبية، يعطي طاقة سلبية لجسمه.
  39. الطاقة السلبية التي تكون أحيانا في بعض الأماكن مسؤولة عن بدء الشجارات والعنف ونلاحظ أن الأماكن التي تنشر الإيجابية تخلو من تلك المظاهر العنيفة.
  40. تم قسم كمية من الماء على زجاجتين، تم وضعهما على مرأى من بعضهما ولكن مع بعض المسافة، وتم تعريض أحدهما للتلفاز، بعد فترة من الزمن تم قياس التركيبة الجزيئية لهما وظهر أن الماء الذي كان بعيدا عن التلفاز تأثر بالماء الآخر واكتسب تركيبة شبيهة به. المغزى، الذبذبات الإيجابية أو السلبية قد تكون لها خصائص شبيهة بالمعدية!
  41. في عام 2005 قام العلماء بتجربة التواصل أو التخاطر عن بعد بين شخصين (أحدهما في موسكو، والآخر في الولايات المتحدة) وظهر أنه في المحدد لبدء التخاطر، أظهرت الأجهزة أن العقلين أظهرا تناسقا في الذبذبات وحتى في وتيرة التنفس!
  42. السوائل في الجسم لديها قابلية لنقل الطاقة والتأثير على الغير بغض النظر عن المسافات.
  43. الماء يبدأ بإظهار تغييرات قبل حدوث الكسوف أو الخسوف بمدة أسبوع!
  44. النية وقوة اليقين هو الذي يحدث التأثير أكثر من الكلمات، وشق البحر لموسى عليه السلام سببه قوة يقينه بأن الله لن يخذله.
  45. 10جم من أي ماء بطاقة عالية يضاف إلى 60لترا من الماء العادي سيجعل الماء كله بطاقة عالية.
  46. هناك العديد من الطقوس لدى الكثير من الديانات والمذاهب بشأن محاولة التأثير على الطقس واستهطال الأمطار، وفي الإسلام صلاة الاستسقاء هي محاولة لتوحيد الطاقة البشرية والدعاء للخالق بأن يمن عليهم بالماء، وفي الحديث الشريف أن البهائم تكون أحيانا سببا لنزول الأمطار فهل البهائم لديها أيضا طقوسها الخاصة لطلب الماء من السماء؟ وهناك أيضا أحاديث عن (الأشعث الأغبر) الذي لو أقسم على الله لأبره، فلو طلب المطر لمُطر الناس بدون أن يعرفوا أنها بسببه، فماهي نوعية الطاقة الروحانية لدى هذا الشخص ليتسبب في هطول المطر بإذن الله تعالى؟
  47. كل الماء على وجه الأرض، 1% منه فقط ماء عذب صالح للشرب، وهذه النسبة لم تتغير على مر التاريخ علما أن البشر في ازدياد مستمر، فمن أين يشرب كل هؤلاء؟
  48. مليار شخص حول العالم يعانون من شح مياه الشرب، 5 ملايين شخص نصفهم أطفال يموتون من العطش سنوياً وهذه النسبة أكثر بعشرة مرات من ضحايا الحروب.
  49. من الأحرى القلق حول احتمالية انتهاء ماء الشرب قبل القلق حول احتمالية انتهاء النفط!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق